مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد Wh_29755022

مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد Wh_29755022

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مراد الزلموط
رياني جديد
رياني جديد
مراد الزلموط

الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد Empty
مُساهمةموضوع: الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد   الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد I_icon_minitimeالإثنين مايو 24, 2010 11:00 am

تحدث اليوم جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد في الموسم القادم على انه قادر على الفوز بـ دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم مع ريال مدريد ، وتحدث عن اتصال كريستيانو رونالدو ومباركته له بالفوز وقال له انه سعيد بفوزه بالبطولة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحدث اليوم جوزبه مورينيو في اول لقاء صحفي له في اسبانيا مع صحيفة الماركا وهو مدرب لـ ريال مدريد في الموسم القادم وتحدث عن اشياء كثيرة واهمها انه كان قد قال بأنه قادر على الفوز بدوري الابطال مع الريال .

تحدث مورينيو صباح اليوم مع صحيفة الماركا قائلا : " نعم انا قادر على الفوز بدوري ابطال اوروبا الموسم القادم مع ريال مدريد . "

وتحدث عن اعجابه بكاكا وبنزيما قائلا : " انا معجب جداْ بـ كاكا وبنزيما في ريال مدريد وسأعتمد عليهم كثيراْ عندما يحين الموسم الجديد وانا مدربهم ، وسأعرفهم كثيراْ واتقرب منهم في خلال تدريبات الفريق بعد الاجازة والعودة الى العمل جديد في الموسم القادم . "

وتحدث عن اكمال مشواره الذهبي بالبطولات قائلا : " اود ان احمل لقب الدوري الاسباني لكي اكون متوج بالدوري الايطالي والانجليزي والاسباني وهذا اذا فعلته سيكون امر رائع جداْ لي . "

واضاف مورينيو قائلا : " وايضا اريد ان احمل لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة برصيدي الشخصي والـ 11 لـ الريال وهذا ليس مستهيل عندي ، لكن البطولات لم تفتح ودعنا نتحدث عن هذا عندما يبدأ الموسم . "

وتحدث مورينيو عن ابن وطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا : " الكل يقول بأنني مع كريستيانو رونالدو سيئ وهذا شيئ ليس صحيح تماماْ لانه ابن بلدي اولا وقريباْ سأكون مدربه يعني انني سأكون قريب منه كثيراْ وسأعرفه جيداْ . "

واضاف مورينيو عن رونالدو قائلا : " بعد فوزنا في نهائي مدريد اتصل بي كريستيانو رونالدو وبارك لي بالفوز بدوري الابطال ، واكد لي انه سعيد بإنتصاري بلقب دوري ابطال اوروبا مع الانتر
مراد الزلموط
رياني جديد
رياني جديد
مراد الزلموط

الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد   الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد I_icon_minitimeالإثنين مايو 24, 2010 11:01 am

لا تحرمونا من ردودكم
تحياتي
مـراد الزلموط
ليليان وسوف
رياني قدير جدا
رياني قدير جدا
ليليان وسوف

المزاج : شبيه رايان
كلمة في حق النجم ريان : احلى غرام لاحلى رايان و احلى رايان باحلى كلام

رايان

ملك جمال الفن بالصوت و الشكل و بالاسم

مُساهمةموضوع: رد: الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد   الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد I_icon_minitimeالسبت يونيو 26, 2010 4:21 pm

مشكور مراد
http://azharrayan.alamountada.com
عماد فلسطين
رياني ذهبي
رياني ذهبي
عماد فلسطين

كلمة في حق النجم ريان : ريان حبيب الملايين

مُساهمةموضوع: رد: الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد   الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 12:45 pm

يسلمو موضوع روعه

الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد
صفحة 1 من اصل 1