مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم Wh_29755022

مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم Wh_29755022

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مراد الزلموط
رياني جديد
رياني جديد
مراد الزلموط

الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم Empty
مُساهمةموضوع: الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم   الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 3:23 am

مدرب نادي ريال مدريد جوزيه مورينهو و لو أن الأمر لم يحسم رسميا, أجري البرتغالي حوار مع وسائل الإعلام الإسبانية و تحدث فيه عن ريال مدريد و عن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
جوزيه مورينهو وصوره من التقرير الصحفي

و قال مورينهو :"أنا أعلم ماذا يريد مني ريال مدريد بالضبط, و أمر ضروري قبل أن توقع لفريق أن تعلم ماذا يريد, لكنني الآن أريد معرفة جميع شروطهم ما عدا ما يخص تشكيلة اللاعبين فأنا من يتحكم في هيكلية الفريق و أريد معرفة إن كان علي تحفظات أثناء عملي".

و عن كريستيانو قال مورينهو :"إنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم, و أنا أحد أفضل المدربين في العالم, العلاقة بيني و بين رونالدو ليست بالعلاقة الكبيرة و هي علاقة مليئة بالإحترام و التقدير المتبادلان و كنا قد إلتقينا معا في إنجلترا".
مراد الزلموط
رياني جديد
رياني جديد
مراد الزلموط

الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم   الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 3:25 am

لا تحرموني ردودكم
ليليان وسوف
رياني قدير جدا
رياني قدير جدا
ليليان وسوف

المزاج : شبيه رايان
كلمة في حق النجم ريان : احلى غرام لاحلى رايان و احلى رايان باحلى كلام

رايان

ملك جمال الفن بالصوت و الشكل و بالاسم

مُساهمةموضوع: رد: الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم   الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم I_icon_minitimeالخميس يونيو 24, 2010 4:06 pm

الله يعطيك العافية
http://azharrayan.alamountada.com

الأسطوره والداهيه جوزيه مورينهو :: يقول في تقرير صحفي إنتهى قبل قليل أنا و الأسطوره كريستيانو رونالدو ظاهرتان في عالم كرة القدم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير صحفي :: جوزيه مورينهو يقول سوف أقود الملكي ريال مدريد لكافة الانتصارات السنه القادمه
» الاسطوره العالميه كريستيانو رونالدو يتصل ويبارك للأسطوره مورينهو ... ومورينهو يقول أنا قادر على الفوز بدوري لابطال مع ريال مدريد
» مورينهو ودع ماتيراتزي في البرنابيو وهو يبكي
» مورينهو سيجد افضل نظام لرونالدو
» رونالدو وميسي في مواجهة من نوع خاص