مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا











 
الرئيسيةسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

شاطر | 
 

 الفائدة الأمريكية دون تغيير وتوقعات بالتشديد في السياسة النقدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طه جمال
رياني نشيط
رياني نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 330

تاريخ التسجيل : 15/07/2012
العمر : 37
كلمة في حق النجم ريان : أنتظر جديدة بإستمرار

مُساهمةموضوع: الفائدة الأمريكية دون تغيير وتوقعات بالتشديد في السياسة النقدية   الخميس يوليو 28, 2016 9:47 am

صدرت نتيجة معدل الفائدة الأمريكية مساء يوم أمس مثل المتوقع , حيث النتيجة المتوقعة

للسياسة النقدية التي سيتبعها البنك المركزي الأمريكي هى ثبات معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات 0.50% وهو ما حدث بالفعل وعلى الرغم من توقعات المستثمرين برفع الفائدة .

وأشار البنك المركزي الأمريكي إلى أن الإقتصاد نما بشكل ملحوظ خلال الفترة السابقة خصوصا وأن الزيادة في الوظائف خلال الشهر الماضي يونيو كانت في زيادة كبيرة الأمر الذي أدى إلى نموا قويا للإقتصاد وفي خلال فترة قليلة جدا .

وقد أكد صناع السياسة النقدية في أمريكا عن متابعتهم للتطورات الإقتصادية بشكل كبير وعن كثب , خصوصا بيانات التضخم والتطورات المالية العالمية والتي من شأنها التأثير على الإقتصاد الأمريكي والدولار في مقابل العملات على حد سواء .

الباوند : تبدأ أخبار الباوند اليوم بمؤشر أسعار المنازل على الصعيد الوطني الشهري ثم السنوي , والخبرين متوسطين التأثير .

اليورو : وتبدأ الأخبار بمعدل البطالة الإسبانية , والخبر ضعيف التأثير , ثم معدل التغير في البطالة الألمانية , والخبر قوى التأثير , بعد ذلك معدل البطالة الألمانية , والخبر متوسط التأثير , يليه معدل البطالة الألمانية , ثم معدل البطالة الألمانية غير المعدلة موسميا , بعد ذلك تضخم الأجور الإيطالية الشهري ثم السنوي , يليه إستطلاع الأعمال والمستهلك , ثم مؤشر مناخ الأعمال , يليه مؤشر ثقة المستهلك , يليه توقعات التضخم للمستهلك , بعد ذلك توقعات أسعار المبيعات , يليه الميول الخدمية , ثم الميول الصناعية , بعد ذلك مزاد سندات إيطاليا BTP لمدة 5 سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير , بعد ذلك مزاد سندات إيطاليا BTP لمدة 10 سنوات , ثم مؤشر أسعار المستهلكين الألماني الشهري , والخبرين متوسطين التأثير , يليه مؤشر أسعار المستهلكين الألماني السنوي , ثم المؤشر المنسق لأسعار المستهلك الألماني الشهري ثم السنوي , والأخبار ضعيفة التأثير .

الدولار الأمريكي : وتبدأ الأخبار بالميزان التجاري للسلع , يليه معدلات الشكاوى من البطالة , والخبرين متوسطين التأثير , بعد ذلك تداعيات البطالة المستمرة , يليه متوسط طلبات إعانة البطالة في 4 أسابيع , يليه مؤشر بلومبيرج لثقة المستهلك , ثم مخزون الغاز الطبيعي , يليه مؤشر كانساس سيتي الفيدرالي المجمع , ثم مؤشر كنتاكي الفيدرالي التصنيعي , ثم مزاد السندات الأمريكية لمدة 7 سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
للمزيد سجل من هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفائدة الأمريكية دون تغيير وتوقعات بالتشديد في السياسة النقدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاعضاء العام :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: