مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا











 
الرئيسيةسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

شاطر | 
 

 مجموعة العشرين وتعهدات جديدة بالإصلاح الإقتصادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكرم رشاد
رياني فعال
رياني فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 140

تاريخ التسجيل : 12/02/2013
العمر : 38
كلمة في حق النجم ريان : جميل

مُساهمةموضوع: مجموعة العشرين وتعهدات جديدة بالإصلاح الإقتصادي   الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 7:49 am

إنعقد يوم أمس إجتماع لقادة مجموعة العشرين والذي يتشكل من أكبر إقتصادات بالعالم أجمع , ليتعهدوا بالإلتزام بالمزيد من الخطط المستقبلية والتي من شأنها النهوض الإقتصادي للمجموعة في أقرب وقت ممكن .
كما إتفق أعضاء مجموعة العشرين على معارضة الحماية التجارية بالإضافة إلى محاولة دفع النمو الإقتصادي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة , ومما لا شك فيه أن هذا الإجتماع سوف ينعكس على أداء سوق الفوركس خلال التداولات القادمة .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بطلبيات المصانع الألمانية الشهري , والخبر متوسط التأثير , يليه مؤشر مديري المشتريات للتجزئة , والخبر ضعيف التأثير , ثم الناتج الإجمالي المحلي السنوي ثم الربع سنوي , والخبرين متوسطين التأثير .
الفرنك السويسري : وتبدأ أخبار الفرنك بالناتج الإجمالي المحلي الربع سنوي ثم السنوي , يليه مؤشر أسعار المستهلكين الشهري , والأخبار متوسطة التأثير , بعد ذلك مؤشر أسعار المستهلكين السنوي , والخبر ضعيف التأثير , بعد ذلك خطاب توماس جوردان رئيس البنك المركزي السويسري , والخبر متوسط التأثير .
الباوند : وتبدأ أخبار الباوند بمزاد سندات إنجلترا Gilt لمدة 10 سنوات , والخبر ضعيف التأثير .
الدولار الأمريكي : وتبدأ الأخبار بمؤشر ماركت المركب لمديري المشتريات , ثم مؤشر مديري المشتريات الخدمي , يليه مؤشر التوظيف في القطاع غير الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات ISM , والأخبار متوسطة التأثير , يليه مؤشر إتجاهات التوظيف CB , ثم مؤشر وضع سوق العمل الصادر عن البنك الفيدرالي , يليه مؤشر IBD/TIPP الإقتصادي للتفاؤل , ثم مؤشر نشاط الأعمال غير الصناعية الصادر عن معهد إدارة التوريدات ISM , يليه مؤشر الطلبيات الجديدة في القطاع غير الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات ISM , ثم مؤشر الأسعار في القطاع الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات ISM , والأخبار ضعيفة التأثير , يليه مؤشر مديري المشتريات في القطاع غير الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات ISM , والخبر قوى التأثير , بعد ذلك مزاد سندات Bill لمدة 3 أشهر ثم 6 أشهر , والخبرين ضعيفين التأثير .
للمزيد سجل من هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجموعة العشرين وتعهدات جديدة بالإصلاح الإقتصادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاعضاء العام :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: