مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... Wh_29755022

مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... Wh_29755022

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....

lamesslove
عماد فلسطين
ليليان وسوف
meme_rayan
i love you for ever
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

المزاج : مممممممممم بحكوا عني كتير مهضومي بس كتير عصبية انا
كلمة في حق النجم ريان : مممممممممممم اهضم رفيئ متوحش شفتو بحياتي ههههههههههههههههه انت روح ئلبك تشوفني معصبي منك وانا روح ئلبي خربلك شعراتك هههههههههههههه وحدي بوحدي خخخخخخ انت في شي ما عم تعملو اصلن ؟؟؟؟؟ ههعهع

ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... Empty
مُساهمةموضوع: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 11:43 am

خبرنا ريان انو سيقيم حفلات في سوريا وتونس ولبنان و يلمح ان هيدا الصيف سيكون قصيرا بالنسبة للفنانين فهناك شهررمضان المبارك والمونديال في قارة افريقيا وهذان الموسمان يستوحذان على الجمهور العربي والعالمي ويخطفان اجواء الترفيه من الفنانين نسئل ريان عن منتخبه المفضل في المونديال ؟؟يجيب البرازيل ونساله هل ترغب باطلاق اغنية في هذه المناسبة؟؟فقال البركة بالذين اطلقوا الاغنيات للمونديال وهم كتر ويوجد مناسبات اخرى لاهتم بها من خلال الاغاني و ينفي ريان المعلومات الصحفية التي قالت انه غادرشركة روتانا او وضعه على اللائحة السوداء قائلا ان عقده لا زال ساري مع روتانا كمنتجة لاعماله ولكن في الوقت نفسه يتعاون مع ادارة اعمال جديدة تتمثل بالسيد ايلي مندلق ايضا ينفي الشائعات التي وتحدثت عن علاقة حب وغرام تربطه بالفنانة نيفين نصر معتبرا ان ما يجمعهما صداقة و معزة لا اكثر ولا اقل وما يتردد في الوسائل الاعلامية عار عن الصحة جملة وتفصيلا وكانت هذه الخبريات الكثيرة عند دخوله السجن ويختم ريان حديثه بتحياته لالنا نحنا الفانز الي وئفنا معو في اوقات الشدة وحكى انا بشوف حالي فيهم وبتواصل دايما معكن اكتر من اول شفتوا ما احلاه حياتيييييييييي
meme_rayan
رياني قدير جدا
رياني قدير جدا
meme_rayan

المزاج : cooooooool
كلمة في حق النجم ريان : مهما تكون ايامك برد و حبك نار
جمد قلبك هفضل احبك
مهما جناحك يتعب من طول المشوار
جمد قلبك هفضل احبك
مانا من يوم ما عرفت الحب

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 12:01 pm

شكرا كتير ع خبرررررررررررررررررررررررر
http://rayan-star.ahlamontada.ne
ليليان وسوف
رياني قدير جدا
رياني قدير جدا
ليليان وسوف

المزاج : شبيه رايان
كلمة في حق النجم ريان : احلى غرام لاحلى رايان و احلى رايان باحلى كلام

رايان

ملك جمال الفن بالصوت و الشكل و بالاسم

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 3:41 pm

اكيد و انا كمان بشجع البرازيل
http://azharrayan.alamountada.com
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

كلمة في حق النجم ريان : مممممممممممم اهضم رفيئ متوحش شفتو بحياتي ههههههههههههههههه انت روح ئلبك تشوفني معصبي منك وانا روح ئلبي خربلك شعراتك هههههههههههههه وحدي بوحدي خخخخخخ انت في شي ما عم تعملو اصلن ؟؟؟؟؟ ههعهع

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 3:46 pm

ثانكس على الرد وانا كمان مع البرازيل من يومي
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 3:56 pm

انارح اتشرشح رح اتشرشح لا هرب يعني الصراحة تعودت هههههه بس بدي طلب انا دايما ريان بحاكيني على السلولير او اميلي العادي انا مسجله بالفيس يوك وصلني خبر لازم ريان يعرفو بس مسكر خطو لهلا عم رن وانا بحاكيكن بس بدي اتاكد هو اسمو بالفيس بوك ريان كريكور مو ؟ ازا هو انتوا كيف بتحاكوا بالفيس بوك كتير معجوئه ومو عارفى كيف الطريئة شو بتعملو ا؟ بعرف الي بحب ريونتنا الي غلبني معو اليوم وعزابو وعزابكون راحة رح يرد يلله يا حبيبي ريان و ليليان وسوف والملكة كلكن يلله تشاوووووووو انا ناطرة و ريان حسابو عندي واااااااااا بحكيلي رفئات ورح اتشرشح بسببو بس عادي خخخخخخخخخخخخخ
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 4:09 pm

هاييييييي فانز انا الصراحة رح اتشرشح رح اتشرشح الصراحة تعودت بدي منكن خدمة انا دايما ريان بحاكيني على السلولير او اميلي العادي انا عندي فيس بوك بس لازم حاكي ريان لان في شي لازم يعرفو ومسكر خطو لهلا عم رن علبه وانا عم حاكيكن بدي اتاكد هو اسمو بالفيس بوك ريان كريكور مو ؟ ازا صح انتوا كيف بتحاكوا بالفيس بوك شو الطريئة شو بتعملو؟ انا كتير معجوئة ومو زابط معي يعرف الي بحب ريان رح يرد بس حسابو عندي ريان وااااااااااا بحكيلي رفئات وهيك بعزبني معو بس عزابو وعزابكون راحة يا احلى فانز يلله يا حبيبي ريان و ليليان وسوف والملكة كلكن ردو يلله تشاووووووووو انا ناطرة وعفكرة انا اسمي بالفيس بوك haneen gorgاسمي الحئيئي بستنى الطريئة انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ليليان وسوف
رياني قدير جدا
رياني قدير جدا
ليليان وسوف

المزاج : شبيه رايان
كلمة في حق النجم ريان : احلى غرام لاحلى رايان و احلى رايان باحلى كلام

رايان

ملك جمال الفن بالصوت و الشكل و بالاسم

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 5:15 pm

بسيطة حبيبتي ابعتي مسج لصفاء مديرةالمنتدى و هي بتعلمك
http://azharrayan.alamountada.com
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 5:52 pm

يسلمو حياتي احممممممممممم انا زكية مشي الحال معي عرفت كيف بيحكوا معو وميرسي لحبيبي ريان كمان اصلن صفاء مو مبينة حاكتني انبارح وتبخرت حبيبي ريان نادين يعني ههههههههه انتوا كتير حلوين وطيوبين بس والله والله الكائن ريان حسابو عندي هههههههههه يلله بون وييييييييييييي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عماد فلسطين
رياني ذهبي
رياني ذهبي
عماد فلسطين

كلمة في حق النجم ريان : ريان حبيب الملايين

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 2:49 am

هههههههههههههههههههههه بدك تحاسبي ريان بتوفيق
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 6:37 am

ههههههههههههه اي طبعا بحاسبو شو يعني ؟ لكان يصير هيك عادي على العموم انا حاسبتو ومشي الحال بس متوحش بضل يضحك علي لما كون معصبي ما شو هيدا؟؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
lamesslove
رياني نشيط
رياني نشيط
lamesslove

المزاج : اكتر من هيك ما في
كلمة في حق النجم ريان : ريان احلى واجمل مطرب بالعالم العربي
وبتمنالو كل التوفيق بحياتوا يا رب
وينجح اكثر واكثر

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالخميس يوليو 01, 2010 5:13 am

شكرا حياتي على الخبر الحلو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حبيبي ريان
رياني قدير
رياني قدير
حبيبي ريان

المزاج : دلوعة و بتنحب
كلمة في حق النجم ريان : ريان حبيبي و روح قلبي

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 7:37 am

يسلمو
بس انا مع ايطاليا
MeMoOo
مدير المنتدى
مدير المنتدى
MeMoOo

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 9:53 am

مرسي عالخبر وبالتوفيق لريان

انا صراحةً بكره البرازيل انا مع المانيا والحمدلله اليوم خسرت البرازيل من هولندا الي بكرهها كماني
حبيبي ريان
رياني قدير
رياني قدير
حبيبي ريان

المزاج : دلوعة و بتنحب
كلمة في حق النجم ريان : ريان حبيبي و روح قلبي

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 11:12 am

ميمو بتحب او بتحي ايطاليا؟؟؟
عاشقه ريان
رياني فعال
رياني فعال
عاشقه ريان

المزاج : كوووووووووول

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 12:02 pm

مرسيييييييييييييييي الك
faton rayen
رياني فعال
رياني فعال
faton rayen

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 11:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
i love you for ever
رياني مميز
رياني مميز
i love you for ever

مُساهمةموضوع: رد: ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....   ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///.... I_icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 12:09 pm

اوك خسرت البرازيل بس معروف شو لعبا وبتبئى الاولى وحرام يطلعو احلى شي الارجنتين طلعوا هههههههههههههه يا شماتي فيهون البرازيل اولا واخرا يسلمووووووووووووو

ريان احارب المخدرات واشجع البرازيل في المونديال ////....///....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريان مئة بالمئة خال من المخدرات
» ريان سفير لمكافحة المخدرات
» صور ريان بمركز مكافحه المخدرات
» ريان في جمعية شبيبة لمكافحة المخدرات
» ريان يلقي باللوم على من حوله في تعاطيه المخدرات