مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر Wh_29755022

مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر Wh_29755022

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة رايان للآبد@@
رياني الماسي
رياني الماسي
عاشقة رايان للآبد@@

المزاج : مجنووووووووووونة راياااااااااان وبكون مبسوطة لما اسمع اغانيه اواشوفو
كلمة في حق النجم ريان : رايان انت احلى واحد بالدنيا كلها الله يخليك ويحميك على طووول انا بموت فيك
انا ويااااااك رح نبقى انا ويااااك نا تفكر تبعد عني لحظة لا ما تغيب انا روحي معك انا قلبي معك خليني معك يا حبيبي قلبي بيهوااااااااااك

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر Empty
مُساهمةموضوع: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 11:12 am

نصائح للشعر الطويل و تقصف الشعر

يمكن أن تؤدي المواد الكيماوية التي تستخدم لتمليس الشعر الجعدي إلى جعله هشا سريع الانكسار، وخال من الرطوبة مما يؤدي إلى تقصف نهايته وتكسرها ويشكل تحديا لنموه من جديد.

ومن أجل العناية بشعرك وإعادته إلى صحته السابقة والمحافظة عليه قويا، ننصحك باتباع نظام الرطوبة الذي ابتكره خبراء التجميل .

أولا عليك التأكد باستخدام شامبو معتدل الرطوبة لا يؤثر على زيت الشعر الطبيعي. ثم قومي باستخدام ملطف على شكل كريم لتقوية جدائل الشعر والمساعدة على غلق الشقوق في نهايته.
ويجدر الإشارة إلى أن الحرارة الزائدة من مجفف الشعر، المكواة التي تعمل على تجعيده أو تلك المستخدمة لتمليسه تسبب مزيدا من الضرر لخصل الشعر. ولذا ينبغي عليك دوما استخدام كريم في البداية.

وختاما وعلى الرغم من محاولتك إنماء شعرك فإن من الأهمية بمكان قصه كل أربعة أو ستة أسابيع وذلك لمنع أي نهايات ميتة من الشعر من التقصف وصولا إلى جلدة الرأس.

ومن الجدير بالذكر هناك عشر خطوات من أجل جمال شعرك وضعها د. جيمس براون أخصائي العناية بالشعر والبشرة في الجامعات البريطانية والتي تتركز فيما يلي:

1- تجنبي غسل شعرك بالماء الساخن جداً حتى لا يفقد ليونته وبريقه.

2- احرصي على عمل حمام زيت للشعر قبل غسله بثماني ساعات.

3- قومي بتدليك فروة الرأس بأطراف أصابعك باستدارة لتنشيط الدورة الدموية.

4- استخدمي الفرشاة في تسريح الشعر مرتين أو أكثر يومياً مما يساعد على تدليك فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية بها
حبيبي ريان
رياني قدير
رياني قدير
حبيبي ريان

المزاج : دلوعة و بتنحب
كلمة في حق النجم ريان : ريان حبيبي و روح قلبي

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 1:54 pm

تنكس الله يعطيكي العافية
بموت فيك ريان
رياني مؤسس
رياني مؤسس
بموت فيك ريان

المزاج : صعب.....طيوبه ..عصبيه..!
كلمة في حق النجم ريان : الله يكون معك

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 2:49 pm

شكرا ع النصائح حنونه
عاشقة رايان للآبد@@
رياني الماسي
رياني الماسي
عاشقة رايان للآبد@@

كلمة في حق النجم ريان : رايان انت احلى واحد بالدنيا كلها الله يخليك ويحميك على طووول انا بموت فيك
انا ويااااااك رح نبقى انا ويااااك نا تفكر تبعد عني لحظة لا ما تغيب انا روحي معك انا قلبي معك خليني معك يا حبيبي قلبي بيهوااااااااااك

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:20 am

العفو حياتي نادين
نورتي
نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر 940842
عاشقة رايان للآبد@@
رياني الماسي
رياني الماسي
عاشقة رايان للآبد@@

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:22 am

شكرا فوفو يا عمري
منورة حياتي
نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر 940842
عاشقة رايان للآبد@@
رياني الماسي
رياني الماسي
عاشقة رايان للآبد@@

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:23 am

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر 403816
amira
رياني مميز
رياني مميز

كلمة في حق النجم ريان : the greatest star ever

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر   نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 29, 2010 9:51 am

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر 599426

نصائح للشعر الطويل وتقصف الشعر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح حول صباغة الشعر
» نصائح مفيدة لتصفيف الشعر في الطقس الحار
» للشعر الخفيف
» عجائب الشعر
» احب الشعر و الشعراء