مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

مع الملح ... ابرزي جمالك Wh_29755022

مرحبا بك زائرنا الكريم . نتمنى لك قضاء اوقات ممتعة واوقات ممتعة اكثر بتسجليكم معنا بمنتدى الفنان اللبناني ريان ومع اسرة المنتدى وشكرا

مع الملح ... ابرزي جمالك Wh_29755022

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورسجل الزوارالتسجيلدخولمابدي شي

مع الملح ... ابرزي جمالك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيبي ريان
رياني قدير
رياني قدير
حبيبي ريان

المزاج : دلوعة و بتنحب
كلمة في حق النجم ريان : ريان حبيبي و روح قلبي

مع الملح ... ابرزي جمالك Empty
مُساهمةموضوع: مع الملح ... ابرزي جمالك   مع الملح ... ابرزي جمالك I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 8:28 am

الملح

استخدامه غير قاصر على الطعام فقط ، ولكن يستخدم فى مجال التجميل أيضاً ، فالملح يساعد البشرة على التخلص من الخلايا الميتة ، وذلك عن طريق نثر قليل من الملح على قطعه قماش مبلله بالماء الدافئ ، ثم قومي بدعك وجهك بها ولكن برفق ، ثم ضعي كريماً مرطباً مناسباً لبشرتك.

الجسم

أما الجسم فالملح يساعد على ازالة الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية ، لذا قومي بدعك الكتفين والكوعين والركبتين والكعبين بالملح الخشن قبل الحمام الدافئ فهو يساعد على نعومة بشرتك ويمنحك الطراوة والحيوية كما يساعد على تجفيف الجروح البسيطة.

الاظافر

الأظافر أيضاً يعمل الملح على تقويتها وذلك عن طريق مزج ملعقه صغيرة من صفار بيضة جيداً ثم أضيفي إليه ، ملعقتي عسل نحل ثم امزجي الخليط جيداً ، أدعكي أظافرك جيداً واتركي المزيج لمده نصف ساعة ثم شطفي أصابعك جيداً بالماء البارد ، كرري هذه العملية كل اسبوع .
تسنيم
رياني مشارك
رياني مشارك
تسنيم

المزاج : نسسسسسومة
كلمة في حق النجم ريان : جرح الهوا اللي فيي اثر اكيد عليي نساني شو الحنية وغيرني انا

مُساهمةموضوع: رد: مع الملح ... ابرزي جمالك   مع الملح ... ابرزي جمالك I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 9:41 am

شكرا الك لاني انا اضافري شوي بدهن تقوية وانشاء الله استفيد ميرسي مع الملح ... ابرزي جمالك 737263 الك
كذابة بس جذابة
رياني الماسي
رياني الماسي
كذابة بس جذابة

الموقع : سورية وافتخر واللي مو عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو تحدى وما قدر
المزاج : دلوعة وجذابة وحلم كل انسان بس انا حلمي ريان
كلمة في حق النجم ريان : ياااااروحي الك انت وووووبس
سؤال مطروح من انساان طموح
هل لي مكاان في قلبك ام انسى وااروح
جماالك احللى جماال
لون عيونك احلى لون
بدي اعمللك تمثااال
ويركع تحتو كل الكون
من يجرحك بكلمة والله لاشرب من دمه
واكتب على قبره دفع ثمنها عمره
بحبك مووت مووت مووت مووت
بحبك بجنوون جنوون جنوون جنوون
بعشقك وبعبدك

مُساهمةموضوع: رد: مع الملح ... ابرزي جمالك   مع الملح ... ابرزي جمالك I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 10:56 am

ميرررسي الك ندوش حلو كتير
https://rayan-star.ahlamontada.net

مع الملح ... ابرزي جمالك
صفحة 1 من اصل 1